استراتيجية لعبة ورق لتحسين فرصك في الفوز

ساعدت عمليات المحاكاة الحاسوبية وحسابات الاحتمالات على تطوير إستراتيجية البلاك جاك الأساسية. في حالة اتباع هذه الاستراتيجية بالكامل ، يمكن تخفيض الميزة المنزلية إلى 0.5٪ على المدى الطويل.

باتباع الاستراتيجية الأساسية ، قم بما يلي إذا تلقيت أول بطاقتين ويمكنك رؤية بطاقة المانح المفتوحة:

إذا كان لديك 8 أو أقل ، فأنت تقاتل بغض النظر عن ما لدى الوكيل.إذا كان لديك 9 وكان لدى التاجر 3 أو 4 أو 5 أو 6 ، فقم بمضاعفة رهاناتك. إذا كان لدى الوكيل 2 أو 7 ، فاضغط على.إذا كان لديك 10 وكان لدى التاجر ما بين 2 و 9 ، فيجب عليك مضاعفة ذلك. إذا كان لدى الوكيل 10 أو ace ، فاضغط.إذا كان لديك 11 وكانت قيمة بطاقة المانح تتراوح بين 2 و 10 ، إذا كان لدى الوكيل الآس ، فاضغط على.إذا كان لديك 12 وكان لدى التاجر 2 أو 3 أو 7 أو أكثر ، فاضغط. قف إذا كان لدى الوكيل 4 أو 5 أو 6.إذا كان عمرك بين 13 و 16 عامًا وكان لدى التاجر 7 أو أكثر ، فاضغط. إذا كان لدى الوكيل ما بين 2 و 6 ، فاستيقظ.ابق دائمًا في وضع مستقيم إذا كانت بطاقاتك تستحق من 17 إلى 21.

القمار

تعد لعبة القمار واحدة من أقدم وأشهر الألعاب في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. قد يتذكر البعض منكم باكارات باعتبارها لعبة كازينو جيمس بوند المفضلة. كان في إيان فلمنجز ، أول رواية من كازينو رويال (1953) ، ولاحقًا في أفلام جيمس بوند المختلفة. لا و ​​العين الذهبية لنرى. جعل ارتباط القمار بجيمس بوند اللعبة مثيرًا وجذابًا للعديد من الأشخاص. ولكن لا تنخدع بمظهره المثير أو شخصية جيمس بوند عالية الذكاء. القمار هي لعبة صدفة بدون مهارة أو إستراتيجية.

كيف تلعب القمار

كلاعب ، لديك ثلاثة خيارات: يد المصرف أو يد اللاعب أو التعادل. تخيل مصرفي واللاعب كأسماء اليدين التعامل في كل مباراة. هاتان نتيجتان يمكنك المراهنة عليهما. لا تحتوي يد “اللاعب” على أي اتصال مع اللاعب ولا ترتبط يد “مصرفي” بالضرورة بالكازينو أو المنزل.

في نواح كثيرة ، يشبه القمار لعبة البلاك جاك. في القمار ، لليد الفائزة قيمة أقرب إلى 9 ، بينما في لعبة البلاك جاك ، تحاول الاقتراب ، ولكن ليس فوق 21. كما هو الحال في لعبة البلاك جاك ، القمار ، لكل بطاقة قيمة معينة. البطاقات من 2 إلى 9 لها قيمة اسمية. 10 ، الرافعات ، كوينز والملوك لها قيمة 0. الآس يستحق 1 نقطة.

افترض أن يد اللاعب تحمل ورقتين ، “3” و “4”. قيمة اليد هي مجموع البطاقتين ، أي 3 + 4 = 7. دعنا نأخذ مثالاً آخر حيث تكون البطاقتان “7” و “8”. مجموع قيم البطاقة هو 7 + 8 = 15. بما أن 15 عبارة عن رقم مكون من خانتين ، فيجب حذف العدد الموجود على اليسار. قيمة هذه اليد في باكارات هي 5.

بعد وضع رهاناتك على أحد الخيارات (لاعب ، مصرفي أو سحب) ، يصدر التاجر بطاقتين ، كل منهما بيد اللاعب ويد المصرف. بناءً على قيمة يد اللاعب ، يمكن منح بطاقة ثالثة للاعب وفقًا للقواعد الموضحة أدناه. كلاعب قمار ، ليس عليك أن تعرف كل القواعد. يقوم التجار بتوجيه الخطوات التالية وفقًا لقواعد اللعبة. إذا كنت تريد معرفة موعد رسم بطاقة ثالثة لمشغل أو بنك ، فاقرأ هنا.

استراتيجية القمار لتحسين فرصك في الفوز

في القمار ، لا يمكنك التأثير على البطاقات ذات الإستراتيجية. إنها لعبة صدفة ، والتي تفسر شعبيتها بين اللاعبين الكبار. لا يمكنك التنبؤ باليد ، لذلك لا تتردد في متابعة غرائزك والاستمتاع باللعبة. غالبًا ما تقدم الكازينوهات بطاقات تسجيل الأداء لتتبع المكاسب من كل منعطف (مصرفي أو لاعب أو قرعة). اعتمادًا على الاتجاهات التي تراها والحدس الخاص بك ، يمكنك إكمال الرهانات الخاصة بك مع أو ضد الاتجاهات. يقول بعض الخبراء أن إستراتيجية حساب الدرجات غير مجدية لأن نتيجة كل لعبة لا تتعلق بالألعاب السابقة.

يتفق الخبراء على الرهان على المصرفي في حالة الشك. المراهنة على المصرف عادةً ما تكون الأكثر أمانًا عند تحديد أسعار المنازل وميزة راتب صغيرة مواتية للمصرف.