تعرف على المزيد حول تاريخ ماكينات القمار هنا

فتحات التقدمية:

هذه فتحات عموما تقدم الفوز بالجائزة الكبرى زيادة مطردة. توفر الأجهزة الفردية وأجهزة الشبكة هذا النوع من الفوز بالجائزة الكبرى. يتم تجميع الفوز بالجائزة الكبرى عن طريق طرح بعض الحصة من اللاعبين وتراكم جميع الخصومات. تميل فتحات التقدمية إلى جذب الكثير من اللاعبين ، وبالتالي فإن الفوز بالجائزة الكبرى أعلى من المعتاد. ومع ذلك ، فإن مشكلة الفوز بالجوائز هي أنه عادة ما تكون هناك فرصة ضئيلة للغاية لمسها.

فتحات المكافآت:

هذه الألعاب فتحات هي جولة المراهنة التي تضيف مكاسب إضافية إلى بكرات والرموز التي تتحول عادة. ومع ذلك ، لا تقدم جميع ماكينات القمار على الإنترنت مكافآت إضافية. تتضمن معظم ماكينات القمار أعلى من مستويات النيكل وبنس ما نوعًا من جولة المكافآت. لاحظ أن فتحات الإنترنت لا تهيمن على فتحات المكافآت فقط. تشتمل ماكينات القمار الأرضية أيضًا على جولات مكافآت طويلة الأجل قبل أن تتسرب الألعاب عبر الإنترنت.

ماكينات القمار متعددة الخطوط و متعددة الخطوط:

تُطلق على ماكينات القمار الثلاثية عادةً الألعاب الكلاسيكية ، لكن آلات القمار التي تحتوي على أكثر من 3 بكرات للغزل تسمى آلات القمار المتعددة. وتشمل هذه فتحات 5 و 7 و 9 فتحات لفة. ماكينات القمار متعددة الخطوط ، من ناحية أخرى ، هي ماكينات القمار التي لديها أكثر من خط الدفع.

ط ماكينات القمار:

هذه هي ماكينات القمار التي تتميز بموضوع 5 بكرات الحصري الذي طورته شركة منافس توفر فتحات أنا ميزات إضافية بالإضافة إلى الميزات التقليدية. تشتمل الميزات على شاشة ثانية وسيناريو محدد وصور متحركة لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. جميع ألعاب ط-فتحات هي عدة رهانات 5 بكرات مع الحد الأدنى والرهانات المختلفة ، وعدد مختلف من خطوط الدفع ، ودفعات مختلفة.