وصف الفضلات

في البداية ، سوف يبدو الفضلات معقدة. يحتوي الجدول على العديد من خيارات المراهنة المختلفة. الوتيرة سريعة وستبدو المصطلحات المستخدمة في اللعبة غريبة عليك. ومع ذلك، هناك أخبار جيدة. توفر لعبة الفضلات فرصًا رائعة إذا التزمت ببعض الألعاب الأساسية.

كيف تلعب الفضلات

يراهن اللاعبون على إلقاء زوج من الزهر على طاولة الفضلات. واحد من اللاعبين لف النرد ويسمى مطلق النار. يقف العديد من اللاعبين على طاولة ويراهنون على نتائج لفات الزهر.

أول موظف يسمى “الخروج”. يمكنك الرهان على الإرجاع من خلال وضع رقائقك على شريط “البشري” أو “لا تمر”. الملعب الفائز يستحق 7 أو 11 في المجموع. إذا راهنت على خط البشري وكانت النتيجة 7 أو 11 ، فستفوز. إذا حصل مطلق النار على 2 أو 3 أو 12 ، فسيكون ذلك “كرابس” وسيتم فقد الطقس الخاص بخط البشري.

إذا راهنت على خط “لا تذهب” ، فستفوز إذا كان مطلق النار يدور على 2 أو 3 ، في حين يعني 7 أو 11 أنك تخسر لأن طقس خط البشري قد فاز. إذا حصل مطلق النار على 12 ، فلن يفوز خط البشري أو خط كلمه السر.

فما هي النتائج؟ 4 ، 5 ، 6 ، 8 ، 9 أو 10. إذا حصل مطلق النار على واحدة من هذه الرقائق ، يصبح هذا الرقم “نقطة” ويقوم الوسم بوضع علامة عليها على عفريت على الطاولة. إذا حصل مطلق النار على “النقطة” في رميها التالي ، فهذا “تمريرة” وتربح الرهانات على خط البشري. الرهانات لا تخطي واللعبة قد انتهت. إذا كان مطلق النار يدور على 7 قبل “نقطة” ، فربح الرهانات لا تقم بتمرير الرهانات لا تخطي يمكن إلغاء الرهانات في أي وقت. جميع الأرباح تدفع حتى المال.

“الاحتمالات” هي رهان إضافي يمكن أن تقوم به بعد تسجيل النقطة. هذا يدفع إذا تم إلقاء “النقطة” قبل 7. بناءً على الرهان وقواعد الكازينو ، تقدم الفضلات 3 و 4 و 5 أضعاف الحصة المقترحة. أربعة وعشرة يعني الرهان الثلاثي. خمسة وتسعة يعني حزمة 4X. عرض 6 و 8 حزمة 5.

استراتيجية الفضلات لزيادة فرصك في الفوز

إذا كانت قواعد الفضلات تبدو معقدة ، فابدأ خطوة بخطوة. رهان البشري هو أبسط اللاعبين ومعظمهم سهل الفهم. ابدأ برهان البشري أو ليس البشري واستخدم المزيد من الرهانات مع المزيد من الخبرة. إن أفضل استراتيجية لـ الفضلات هي الرهان على خط “لا تمر” وتأمينه من خلال تحديد الاحتمالات. هذا يختلف عن معظم اللاعبين الفضلات ، ولكن لديك أكبر فائدة على المدى الطويل. إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من استراتيجية البشري الجماعية ، فلديك فرصة كبيرة للفوز.

حول الروليت

الروليت هي لعبة أخرى سهلة للغاية للعب في الكازينو. من السهل أن نفهم وأن الكثير من الناس يحبون بطء لعبة الروليت مقارنة بالألعاب الأخرى.

كيف تلعب الروليت

في لعبة الروليت ، تراهن إذا سقطت كرة فولاذية تدور على عدد معين أو لون معين (أي الأرقام الحمراء أو السوداء ، أو الأرقام الفردية ، أو رقم المجموعة).

تحتوي عجلة الروليت الأمريكية على 38 رقمًا بما في ذلك الأرقام من 1 إلى 36 بالإضافة إلى الأرقام 0 و 00. تحتوي عجلة الروليت الأوروبية على فتحة واحدة فقط 0.

كلاعب ، يمكنك اختيار المراهنة على رقم واحد أو أكثر. يمكنك أيضًا المراهنة إذا سقطت الكرة على فتحة رقم أسود أو أحمر أو رقم فردي أو زوجي. يمكنك أيضًا تحديد مجموعات من الأرقام ، على سبيل المثال: على سبيل المثال ، من 1 إلى 18 ومن 19 إلى 36 ، وهكذا. لكل حالة من هذه المواقف ، يوجد مكان على الطاولة يمكنك المراهنة فيه ، ويمكنك وضع رهانات متعددة أثناء كل لعبة. يقلب الوكيل الكرة في الاتجاه المعاكس لعجلة الدوران ، اللعبة صالحة فقط إذا كانت الكرة تدور حول ثلاثة عجلة الدوران. يمكن للاعبين وضع الرهان حتى يعلن التاجر “لا يوجد رهان آخر”.

بمجرد توقف الكرة في إحدى الفتحات ، يدفع التاجر المكاسب للفائزين. إذا راهنت على رقم أحمر وسقطت الكرة في مربع أحمر ، فستربح مبلغ الرهان من 1 إلى 1. إذا سقطت الكرة على رقم معين تراهن عليه ، فستربح من 35 إلى 1. مبلغ مذهل ويجعل لعبة الروليت جذابة. يخطط بعض الناس للمراهنة على نفس العدد للفوز بالفوز الكبير. يوصف الدفع لكل موقف بمزيد من التفاصيل هنا.

امنح نفسك فرصة فقط للفوز

مع القليل من التعلم ، يجب أن تكون في طريقك للاستمتاع بلعب ألعاب الطاولة في المرة القادمة التي تزور فيها الكازينو. لا تتردد في التعلم من تاجر ومشاهدة الآخرين يلعبون قبل أن يقرروا الغوص. تعتمد الكثير من أرباحك على حظك – ما هي البطاقات التي تحصل عليها في لعبة البلاك جاك ؛ إذا راهنت على اللاعب أو المصرف في القمار ؛ إذا اخترت بين البشري أو لا تذهب إلى الفضلات ، أو اختر بين الأحمر والأسود في لعبة الروليت. سوف تسمح لك الإستراتيجية الأساسية والممارسة الصغيرة بالنجاح. الآن بعد أن تعرف أي الألعاب تقدم لك أفضل الاحتمالات ، جرب حظك مع الألعاب المناسبة.